
استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا، حمد غانم حمد المهيري.
وبحث اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والإمارات وسبل تعزيزها وتطويرها، خصوصًا في المجال الزراعي، بما يسهم في دعم التنمية الزراعية وتعزيز جهود تحقيق الأمن والسيادة الغذائية.
وأكد الجانبان حرصهما على مواصلة التنسيق والتعاون المشترك، وتطوير الشراكة القائمة بين البلدين وفتح مجالات جديدة للتعاون في القطاعات ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء عدد من المسؤولين بوزارة الزراعة والسيادة الغذائية.


(1).gif)

.png)
.jpg)
.gif)

.jpg)

.jpg)