
أشرفت مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري، اليوم الاثنين في مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية، وبحضور السفير السعودي في بلادنا سعادة السيد محمد بن عايد البلوي، على إطلاق برنامج التوزيعات الغذائية المجانية في ولايات نواكشوط وداخلت نواذيبو، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والتي تستفيد منها أكثر من 43000 أسرة.


.gif)










.jpg)

.jpg)