
قالت وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، إن شهر يونيو الماضي شهد انتهاء الأشغال في عديد المشاريع المنجزة من طرف القطاع، في وقت تشهد فيه مئات المشاريع في جميع أنحاء الجمهورية تقدما منتظما في وتيرة الأشغال، ووفق الآجال التعاقدية، وسط متابعة دائمة من طرف الوزير وطاقمه الفني.


.gif)










.jpg)

.jpg)