
قالت وزارة التنمية الحيوانية فى بيان لها بعد تحريات بيطرية قامت بها للإطلاع على نفوق دواجن فى نواكشوط إن مصالحها البيطرية قررت اتخاذ سلسلة من التدابير الاستعجالية من أجل حصر انتشار المرض، بدءا بوضع مزارع تربية الدواجن المعنية تحت المراقبة البيطرية ووضع الدجاج تحت الحجر الصحي.

(1).gif)











.jpg)

.jpg)