
استقبل وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، المكتب التنفيذي الجديد لنقابة الصحفيين الموريتانيين برئاسة النقيب أحمد سالم سيدي عبد الله، حيث هنأ أعضاءه على نيل ثقة الصحفيين وأكد استعداد القطاع لتعزيز التعاون مع الهيئات المهنية الإعلامية.


.gif)










.jpg)

.jpg)