
أعلن 14 سجينا سلفيا ممن كانوا أعضاء في تنظيم القاعدة بموريتانيا ويسمون بالجهاديين توبتهم من العنف ومن كل الأخطاء التي ارتكبوها في السابق وطاعتهم لولي الأمر.
والتمس السجناء في رسالة وقعوها نشرت اليوم الجمعة من قبل وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية، الصفح عن الأخطاء وتعهدوا بالتمسك بأقوال أهل العلم والتزامهم بالحفاظ على أمن البلد.

(1).gif)











.jpg)

.jpg)