
عقد وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، اليوم الخميس في نواكشوط، مباحثات مع وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاجي عبد الرحمن ديوف، خلال زيارة عمل أداها المسؤول السنغالي إلى موريتانيا.
وشهد اللقاء اجتماع عمل ضم وفدي الوزارتين، تخللته عروض فنية حول قطاع الغاز وآفاق تطوير التعاون بين البلدين في مجال الطاقة.

(1).gif)











.jpg)

.jpg)