أعلن مركز الاستطباب الوطني ومستشفى هيلونغجيانغ الصيني للأمراض المعدية، خلال اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي، إطلاق المرحلة الثانية من برنامج التعليم والتكوين عن بُعد للأطباء الموريتانيين.
كما ناقش الطرفان تركيب تجهيزات طبية صينية داخل قاعة إنعاش متخصصة للأمراض المعدية والصدرية، مع تكوين الطواقم الوطنية على استخدامها.