
نحن سكان مدينة نواذيبو، المعروفين أيضاً باسم “الستيفانويين”، نعبر عن بالغ شكرنا وامتناننا لفخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، السيد محمد الشيخ الغزواني، على المرسوم التاريخي الصادر في مجلس الوزراء الأخير، والقاضي بإنشاء جامعة في مدينة نواذيبو.


.gif)










.jpg)

.jpg)