توج النادي الأهلي السعودي، يوم السبت، بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2026 بفوز مثير على ماتشيدا زيلفيا الياباني، بهدف دون رد في المباراة الختامية.
المباراة جرت على أرض ملعب “الانماء” في جدة السعودية مساء اليوم، وبهذا الفوز عاد الأهلي ليتربع على قمة الكرة الآسيوية، مؤكداً حضوره القاري القوي.