
شارك وفد برلماني موريتاني رفيع المستوى في أعمال الدورة العادية الخامسة للهيئة التشريعية السادسة للبرلمان الإفريقي، المنعقدة في مدينة ميدراند بجنوب إفريقيا، بتاريخ 21 يوليو 2025. وترأست الوفد الدكتورة فاطمة بنت حبيب، نائب رئيس البرلمان الإفريقي الأولى، إلى جانب النواب زين العابدين أحمد الهادي، صو موسى ديمبا، عبد السلام حرمة، وأمية سيد عبد القادر.


.gif)










.jpg)

.jpg)