
شارك وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية السيد الفضيل سيداتي أحمد لولي اليوم 2025/07/03 في اجتماعات وزراء صيد الدول الأعضاء في اللجنة شبه الاقليمية للصيد المنعقد في العاصمة السنغالية دكار .
وفي كلمة له بالمناسبة أكد الوزير، على ضرورة تقاسم وتعميم التجارب الناجحة، التي حققتها كل دولة من دول أعضاء اللجنة شبه الإقليمية للصيد.


.gif)









.jpg)

.jpg)