
استقبل الوزير الأول السيد المختار ولد اجاي، اليوم الأربعاء بمكتبه في الوزارة الأولى، نائب رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولي مرفوقا بالسفير الياباني المعتمد لدى بلادنا ووفدا من الوكالة.
وبحث اللقاء أوجه علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها.


.gif)










.jpg)

.jpg)